الارشيف / اخبار عالمية

«القومي للمرأة» يشجّع ضحايا شاب متهم بـ«التحرش والاغتصاب»: «لو مقدمتوش بلاغ هنقدّم إحنا»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكدت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، اليوم الجمعة، على دعم المجلس الكامل للفتيات اللاتي تعرضن للتحرش والاغتصاب على يد أحد الشباب، المتهم بالتحرش بأكثر من 100 فتاة.

Sponsored Links

وقالت «مرسي»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يعرض على فضائية «إم بي سي مصر»، اليوم الجمعة، «نتحرك الآن مع مكتب النائب العام، وسنقوم غدًا بالتقدم ببلاغ رسمي ضد هذا الشاب»، مضيفًا: «لو البنات متقدمتش ببلاغ إحنا هنتقدم بيه».

وأضافت «أطالب الجهات القانونية بأن يكون هناك سرية للمعلومات، لتشجيع الفتيات على التقدم ببلاغات ضد هذا الشباب»، متابعة: «إحنا واقفين معاهم، وهنقدم كل المساندة القانونية لهن».

وأشارت إلى أنه «يجب على أي فتاة تعرضت للاغتصاب أو التحرش على يد هذا الشاب، أن تتقدم ببلاغ، لحماية نفسها وحماية غيرها من الفتيات».

وتابعت: «تحدثت شخصيًا مع إحدى الفتيات لمعرفة حقيقة ما نُشر، لكن بالطبع هناك حالة خوف من التحدث مع الأهالي والتقدم ببلاغات».

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، شهادات لفتيات تعرضن للاغتصاب والتحرش على يد أحد الشباب.

وأثار طالب، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اتهامه بالتحرش بأكثر من 100 فتاة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    72,711

  • تعافي

    19,690

  • وفيات

    3,201

------------------------
الخبر : «القومي للمرأة» يشجّع ضحايا شاب متهم بـ«التحرش والاغتصاب»: «لو مقدمتوش بلاغ هنقدّم إحنا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا