الارشيف / اخبار عالمية

محافظ الإسكندرية: إغلاق 39 مقهى ومحل وتشميعهم بسبب مخالفة الضوابط الصحية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه تم تشميع وإغلاق 39 محل مقهى شعبى خلال الأيام الماضية، بسبب مخالفتهم الإجراءات الطبية والصحية المنصوص عليها والتى تضمن صحة المواطن المصرى في ظل .

Sponsored Links

وأضاف «الشريف»، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن المحافظة تشكل لجان بشكل مستمر ويومى من أجل متابعة تطبيق الإجراءات الطبية والاحترازية، وتابع:«بس لحد أمتى هنفضل نشكل لجان ..الناس لازم تعرف أننا في مرحلة خطر ولابد من الإلتزام بالإجراءات من أجل تجاوز المرحلة وعودة الحياة إلى طبيعتها».

وأكد محافظ الإسكندرية، أنه في حال استمرار حالة عدم الألتزام من قبل المواطنين سواء في المطاعم والمقاهى والشواطئ من الممكن أن تلجئ الدولة إلى إلغاء نسبة الـ25%، وتابع:«الشباب بيتسلل خلسة إلى الشواطئ».

ولفت «الشريف»، إلى أن الشواطئ الخاصة التي تقع داخل نطاق القرى السياحية مسموح فيها النزول ولكن وفق الشروط والإجراءات المعمول بها، وتابع:«15 ألف جنيه غرامة عدم التزام القرى السياحية بالإجراءات الطبية».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    74,035

  • تعافي

    20,103

  • وفيات

    3,280

------------------------
الخبر : محافظ الإسكندرية: إغلاق 39 مقهى ومحل وتشميعهم بسبب مخالفة الضوابط الصحية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى