الارشيف / اخبار عالمية

سناء منصور: "ماسبيرو اشتغل بـ200 فرد فقط بعد اغتيال السادات زى الساعة"

Sponsored Links
قالت الإعلامية سناء منصور رئيس قطاع القنوات الفضائية المصرية السابقة، إن مبنى "ماسبيرو" يواجه مشاكل مالية ضخمة بسبب تضخم عدد العاملين به، موضحة أنه يجب أن يتم تخفيض هذا العدد دون المساس بهم.

وأشارت الإعلامية سناء منصور فى حوارها ببرنامج "90 دقيقة"، والمذاع على فضائية "المحور"، إلى أن من تجاوز عمره الـ55 عاما يجب أن يتقاعد مع أخذ حقوقه كاملةً، موضحة أن إبان اغتيال الرئيس الراحل أنور السادات وأثناء تولى الأسبق محمد حسنى مبارك الحكم منع الجيش تصاريح دخول مبنى "ماسبيرو" إلا لـ200 فرد منهم، وأوضحت أن هذا العدد تعامل مع بث البرامج كاملة دون أن يخل بما يعرض على الشعب.

ويذكر أن عدد العاملين بماسبيرو أكثر من 41 ألفا و491 موظفا، منهم 1442 ما بين مذيع ومُعد برامج ومقدم برنامج ومعدين بقطاع الإذاعة، فى حين وصل عدد المعدين ومقدمى البرامج والمذيعين بقطاعات متخصصة- تليفزيون الأقاليم- لـ1201، أما المخرجين والمونتاج بالإذاعة وصل عددهم لـ99 فردا، فى حين خصصت الدولة له ميزانية تقدر بنحو 11.55 مليار جنيه، للعام الحالى 2015 منها، 2.1 مليار جنيه أجور حسبما نشر فى الجريدة الرسمية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : سناء منصور: "ماسبيرو اشتغل بـ200 فرد فقط بعد اغتيال السادات زى الساعة" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى