الارشيف / اخبار عالمية

المعارضة السورية تسيطر على بلدة بريف حماه الشمالي

Sponsored Links

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بسيطرة الفصائل الاسلامية والمقاتلة وتنظيم جند الأقصى المعارضة على أجزاء واسعة من بلدة مورك بريف حماه الشمالي بالكامل.

وقال المرصد في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) نسخة منه اليوم الخميس إن ذلك جاء عقب اشتباكات عنيفة مع قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني ومقاتلين موالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية .

واشار إلى أن هذا التقدم والسيطرة يأتي عقب نحو عام على استعادة قوات النظام والمسلحين الموالين لها السيطرة على البلدة، وسط استمرار الاشتباكات في مناطق تواجد النظام بالجهتين الشرقية والجنوبية من البلدة، ما أسفر عن مقتل وجرح العشرات من عناصر قوات النظام، ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف عناصر جند الأقصى.

Sponsored Links

ولفت إلى أن البلدة تشهد منذ صباح اليوم قصفا مكثفا من قبل قوات النظام، كما تستمر الاشتباكات بين الطرفين عند الاطراف الشرقية والجنوبية للبلدة وسط قصف للطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق فيها.

------------------------
الخبر : المعارضة السورية تسيطر على بلدة بريف حماه الشمالي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى