الارشيف / اخبار عالمية

صحة لبنان: انتحارى قتل قبل أن يفجر نفسه فى منطقة برج البراجنة

Sponsored Links

أعلن وزير الصحة اللبنانى وائل أبو فاعور أن إرهابيا ثالثا قد قتل قبل أن يفجر نفسه فى منطقة برج البراجنة بجنوب بيروت التى شهدت إنفجارين متتالين مساء اليوم ما نتج عنه سقوط عشرات القتلى والجرحى.

وقال أبو فاعور فى تصريح صحفى اليوم الخميس، إن المعلومات تفيد بوصول جثة شخص على جسده حزام ناسف لم ينفجر ، مشيرا إلى أن العناية الآلهية أنقذت المنطقة من كارثة أكبر.

وطالب الوزير الذى يمثل الحزب التقدمى الاشتراكى الذى يتزعمه وليد جنبلاط فى الحكومة بتسوية شاملة فى لبنان ، ونوه بالتنسيق بين الأجهزة الأمنية ولكنه قال إنه لا يكفى بل يجب أن يكون هناك وفاق سياسى شامل وإنهاء الخلافات ، والممحاكات ، وإلا وقع المحظور بين اللبنانيين خاصة ما يحدث فى سوريا والعراق .

Sponsored Links

من جانبه .. أكد الجيش اللبنانى فى بيان صحفى مساء اليوم أن هناك انتحاريا ثالثا قتل قبل أن يتمكن من تفجير نفسه ، فيما أفادت تقارير إعلامية أنه جارى البحث عن انتحارى رابع فر من المكان.






------------------------
الخبر : صحة لبنان: انتحارى قتل قبل أن يفجر نفسه فى منطقة برج البراجنة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى