اخبار عالمية

اخبار مصر | “مي عبدالحميد” تعلن عن طرح مرحلة جديدة لوحدات النقابات

مي عبدالحميد

-

تابع موقع مصر 365 التصريحات التي أدلت بها المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي الدكتورة “مي عبدالحميد” اليوم الموافق يوم الثلاثاء الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017، حيث أعلنت عن موافقة مجلس إدارة “صندوق الإسكان الاجتماعي” الذي يترأسه وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة” الدكتور “مصطفى مدبولي” عن طرح إعلانات جديدة في محور النقابات المهنية في المحافظات والمدن الجديدة.

Sponsored Links

وصرحت الدكتورة “مي عبدالحميد” أن طرح إعلانات جديدة في محور النقابات المهنية في المحافظات والمدن الجديدة يتضمن محور الدخول المنخفضة حيث أن الوحدات السكنية الجاهزة على التسليم ووحدات التسليم بعد سنة، إلى أعضاء النقابات المهنية التي يصل دخولهم بحد أقصى على ثلاثة آلاف وخمسمائة جنيه مصري للأعزب، وأربعة آلاف وسبعمائة وخمسين جنيه مصري للأسرة، لتعد بذلك هي نفس شروط “برنامج الإسكان الاجتماعي”.

-

وأضافت الدكتور مي عبدالحميد أن محور الدخول الأعلى لأعضاء النقابات المهنية الذين يصل دخلهم بحد أقصى خمسة آلاف وخمسمائة جنيه مصري للأعزب، وسبعة الآف جنيه مصري للأسرة.

وأوضحت الدكتورة “مي عبدالحميد” أنه تم تحديد سعر الوحدة العقارية الغير مدعومة لهذا المحور عن طريق “هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة” تبعاً لما نصر عليه “قانون الاستثمار لعام 2017 برقم اثنين وسبعين”.

وأضاف الدكتور “مي عبدالحميد” أن هذا الإعلان يسري على الوحدات العقارية الجاهزة على التسليم، أو للوحدات العقارية التي سيتم تسليمها بعد عام من الآن.

وأكدت الدكتور “مي عبدالحميد” أنه تم الموافقة من قبل “صندوق الإسكان الاجتماعي” الذي يترأسه وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي حيث أنه يرأس صندوق الإسكان الاجتماعي أنه تم اليوم الموافق الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017 على طرح إعلانات تعد جديدة بمحور “النقابات المهنية” للوحدات السكنية في المدن الجديدة والمحافظات الجديدة وكذلك الوحدات العقارية السكنية في القائمة في المحافظات الجديدة، حيث تضمن عملية الطرح للدخول المنخفضة لجميع أعضاء النقابات المهنية التي يبلغ دخولهم حد أقصى أربعة آلاف وسبعمائة وخمسين جنيه مصري للأسرة، والفرد الأعزب حوالي ثلاثة ألف وخمسمائة جنيه مصري لنفس شروط “برنامج الإسكان الاجتماعي.

أقرا المزيد “مي عبدالحميد” تعلن عن موعد الاستعلام عن حاجزى شقق الإعلان التاسع

التعليقات

------------------------
الخبر : اخبار مصر | “مي عبدالحميد” تعلن عن طرح مرحلة جديدة لوحدات النقابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا