الارشيف / اخبار عالمية

نبيه برى:التنظيمات المتطرفة نشرت هوية إرهابيى برج البراجنة لإشعال الفتنة

Sponsored Links

اعتبر رئيس مجلس النواب اللبنانى نبيه برى أن الجماعات الارهابية نشرت هوية الارهابيين فى تفجيرى برج البراجنة بهدف إيقاع الفتنة بين اللبنانيين وبعضهم وبين اللبنانيين والسوريين، مؤكدا أن "وعى أهل الضاحية الجنوبية لبيروت (ذات الغالبية الشيعية) أكبر من كيد المعتدين".

ودعا برى - فى مستهل الجلسة التشريعية الثالثة للبرلمان اللبنانى مساء اليوم الجمعة - الجامعة العربية ومجلس الأمن الدولى واجتماع فيينا الذى سيعقد غدا إلى إعلان "لوائح سوداء للمنظمات الإرهابية".

Sponsored Links

وقال: "نواجه حربا إرهابية جديدة على حدود مجتمعنا؛ ما يستدعى دعوة كل أشقائنا إلى دعم المؤسسات الأمنية"، مؤكدا أن "لبنان يستدعى فى هذه اللحظة خارطة طريق محلية تقوم على الوفاق، والإنطلاق بدءا من انتخاب رئيس للجمهورية".

ودعا اللبنانيين إلى "اليقظة التامة والحذر لمواجهة قوى الإرهاب التى تسعى إلى تفجير الأوضاع وإيقاع الفتنة بين اللبنانيين والأشقاء من النازحين واللاجئين".

------------------------
الخبر : نبيه برى:التنظيمات المتطرفة نشرت هوية إرهابيى برج البراجنة لإشعال الفتنة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى