الارشيف / اخبار عالمية

صحيفة سعودية: عناصر "داعش" لا يجيدون قراءة الفاتحة ويدمنون الحشيش

Sponsored Links
كشفت صحيفة "الوطن" السعودية النقاب عن أن التحقيقات التى أجرتها الأجهزة الأمنية مع المنتمين إلى تنظيم "داعش" المقبوض عليهم فى عدد من مناطق المملكة، عن حيازتهم وتعاطيهم مخدر الحشيش ليكون هذا النوع من المخدرات الأكثر انتشارًا وتعاطيًا بينهم.

ونقلت الصحيفة عن مصادر أمنية أن هذا الأمر ثبت خلال نتائج التحاليل التى أظهرتها الفحوص الطبية، فى حين أن بعض المقبوض عليهم اتضح للأجهزة الأمنية أنهم أصحاب سوابق فى أقسام مكافحة المخدرات.

وأضافت الصحيفة أن وكيل كلية الشريعة بجامعة أم القرى الدكتور محمد السهلى، قال إنه بمناقشة بعضهم فى أمور الشريعة الإسلامية اتضح جهلهم بأساسيات الشريعة، فضلا عن أن معظمهم لا يجيدون قراءة الفاتحة.

Sponsored Links

وأوضح وكيل كلية الشريعة فى جامعة أم القرى الدكتور أن هذا الأمر غير مستغرب على هؤلاء الذين استباحوا دماء آبائهم وإخوانهم وذويهم من كل أطياف المسلمين، فهؤلاء المدمنون مستغَلون من تلك الفئات الضالة عبر المال وتقدير الذات بألقاب غريبة يتفاخرون بها، وأكثرهم لا يجيدون قراءة الفاتحة.

------------------------
الخبر : صحيفة سعودية: عناصر "داعش" لا يجيدون قراءة الفاتحة ويدمنون الحشيش .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى