اخبار عالمية

اخبار مصر | شاهد.. فيديو قديم للشيخ الشعراوي يكشف فيه عن موعد الضربة القاضية لليهود

الشيخ محمد متولي الشعراوي

-

في ظل الاضطرابات التي توجد حالياً داخل المنطقة العربية والهجوم الكبير من بعض الدول الأوروبية على الأمم المتحدة الأمريكية، وذلك بسبب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس رسمياً نقل السفارة الإسرائيلية إلى القدس، وهذا يعني أن القدس سوف تصبح عاصمة إسرائيل وهذا الشئ أغضب الكثير من الدول العربية وبعض الدول الأجنبية.

Sponsored Links

وتوجد متابعة دائمة لجميع الأخبار يريد العالم بأكمله الاستطلاع على جميع الأخبار المنتشرة عبر وسائل الإعلام المختلفة والصحف والمواقع الإليكترونية، وتم اكتشاف ووجود فيديو قديم مسجل للشيخ محمد متولي الشعراوي ، وكان يتحدث عن اليهود وموعد الضربة القاضية من الله سبحانه وتعالى إليهم  بعد أن يجتمعوا فيه من جميع أنحاء العالم.

-

جديراً بالذكر أيضاً أن الشيخ محمد متولي الشعراوي والذي أطلق عليه أسم إمام الدعاة هو من أهم الشيوخ داخل مصر، وهو كان يعمل وزير للأوقاف سابقاً وداعية إسلامي ومن أشهر مفسري معاني القرآن الكريم بطريقة سهلة وميسرة لجميع المسلمين، ويعتبر من أكثر الشخصيات الدينية التي يحبها جميع المسلمين في كافة البلاد العربية والعالم بأكمله.

اقرأ أيضاً.. “رمضان عبدالرازق” يعلن أن القدس أعظم مدينة بعد المدن المباركة

يذكر أيضاً أن إمام الدعاة أوضح أن اليهود هم أنفسهم من يحافظون على صدق القرآن الكريم، وهذا ما جاء في قوله تعالى «وَقَطَّعْنَاهُمْ فِي الْأَرْضِ أُمَمًا»، وأيضاً في قوله تعالى «فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ جِئْنَا بِكُمْ لَفِيفًا» وهذا ما يتم تفسيره على أنه قضاء الله قريب وأنهم يجتمعون في أرض واحدة من شتى بقاع العالم ثم يقضي الله عليهم بشكل نهائي.

أيضاً أن أنهم يجتمعون في الأرض الذين كانوا مشتتين فيها لأن الله سبحانه وتعالى يوجه لهم الضربة، فيلزم هذا أن يخرج من ذهنهم الوطن القومي وأن يجتمعوا بعد أن يرسل الله لهم الضربه عليه، وذلك لأنهم جاءوا في مكان واحد وهذا وعد الله لهم وتفسيره داخل القرآن الكريم، وهذا ما يحدث حالياً وأن الرئيس الأمريكي قام بإعلان إقامة الدولة الإسرائيلية في القدس المحتلة.

والشيخ الشعراوي من أهم الشخصيات الدينية الذي يفسر جميع الآيات القرآنية التي تحدث حالياً، ويتابعه حتى الآن الملايين من المشاهدين الذين يريدون دائماً متابعة تفسير القرآن الكريم وتم أكتشاف هذا الفيديو الذي يظهر الوقت الخاص بضرب إسرائيل.

التعليقات

------------------------
الخبر : اخبار مصر | شاهد.. فيديو قديم للشيخ الشعراوي يكشف فيه عن موعد الضربة القاضية لليهود .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا