الارشيف / اخبار عالمية

«بريستو» تقدم حلولا جديدة للأماكن العامة ومنشآت الرعاية الصحية بمعرض «بيج فايف 2015»

Sponsored Links
تشارك مجموعة «بريستو» الفرنسية، في معرض BIG5 2015، والمقام في دبي في الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر، وتعرض حلول لمجموعة الصنابير المستخدمة في الأماكن العامة وفي منشآت الرعاية الصحية.

وعملت «برسيتو» لعقود في البلاد التي تعاني من ندرة المياه في جميع أنحاء العالم، حيث الحاجة إلى توفير المياه، ما أكسبها الخبرة في تصميم حلول تعمل بكفاءة عالية تقوم بعرضها هذا العام في دبي.

تتوافق حلول مجموعة «بريستو جرين» تماما مع النهج البيئي لمعايير المباني الخضراء، ألا وهي بيئة عالية الجودة HQE، الريادة في الطاقة والتصميم البيئي LEED، ومؤسسة بحوث البناء وأسلوب التقييم البيئي BREEAM، كما تقدم «بريستو جرين» المزيد من مدخرات المياه، ما يضمن المزيد من الائتمانات.

Sponsored Links

يذكر أن مجموعة «بريستو»، هي مجموعة رائدة في تاريخ صناعة الصنابير الفرنسية، انتهجت دائما سياسة البحث والتطوير بهدف التحكم في استهلاك المياه والطاقة، ولا تزال المجموعة إلى اليوم تتلقى جوائز الابتكار، نظرا لأن منتجاتها تقدم حلولا واقعية تتوافق مع معايير الصحة والسلامة، وتتواجد «بريستو» في أكثر من 80 بلدا في جميع أنحاء العالم، وقامت المجموعة في 2014 بافتتاح فرعا جديدا لها في دُبي (بريستو الشرق الأوسط)، كما افتتحت مؤخرا في تونس فرعها (بريستو لشمال أفريقيا).

------------------------
الخبر : «بريستو» تقدم حلولا جديدة للأماكن العامة ومنشآت الرعاية الصحية بمعرض «بيج فايف 2015» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى