الارشيف / اخبار عالمية

اخبار مصر | تعرف على رد فعل “أبوتريكة” بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قائمة الإرهاب

  • 1 /2
  • 2 /2

تعرف على رد فعل “أبوتريكة” بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قائمة الإرهاب محمد أبو تريكة

-

تابع موقع مصر 365 التصريحات التي أعلنها لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي اللاعب “محمد أبو تريكة” حيث أعلن أن القرار القضائي الصادر من محكمة النقض والذي يقتضي برفع اسمه من قائمة الإرهاب و المحظورين من السفر عبر حسابه الشخصي عبر موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي بنشر صورة لعلم مصر.

Sponsored Links

ويعد هذا تلميحاً من اللاعب محمد أبو تريكة بقرب عودته إلى الأراضي المصري وبشرى سارة على جميع محبي اللاعب ومتابعيه، وما يؤكد قرب عودة اللاعب إلى مصر أنه بعد القرار الصادر برفع اسمه من قوائم الإرهاب والمحظورين من السفر غير مطلوب على ذمة أي قضايا أخرى.

-

ويجدر هنا الإشارة أن اللاعب المصري “محمد أبو تريكة” يعمل خلال الفترة الحالية كمحلل للدوريات الأوروبية وخصوصاً الدوري البريطاني على قنوات “بي إن سبورتس” القطرية.

أقرا المزيد الكويت ومصر توقعات 5 اتفاقيات اقتصادية لتنمية سيناء بـ5 مليار جنيه

-

الكاتب في سطور

هبه حسن

هبة حسن ، محررة مهتمة بالشأن المصري والشئون الداخلية، أنقل الواقع كما هو دون تحيز سوى للحقيقة، بدأت عملي كمحررة إخبارية في مطلع عام 2014 ، وأخيراً : حفظ الله مصر

التعليقات

------------------------
الخبر : اخبار مصر | تعرف على رد فعل “أبوتريكة” بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قائمة الإرهاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا