الارشيف / اخبار عالمية

اخبار مصر | ON LIVE تعلن عن خريطتها الجديدة بدون معتز عبدالفتاح ولبنى عسل

  • 1 /2
  • 2 /2

ON LIVE تعلن عن خريطتها الجديدة بدون معتز عبدالفتاح ولبنى عسل ON LIVE

-

تابع موقع مصر 365 إعلان شبكة القنوات الفضائية “ON” عن تطوير مجموعة قنوات أون لايف والعمل على خريطة البرامج التي يتم إذاعتها عبر قنواتها الفضائية مع التركيز فقط على الخبر إلى جانب عرض تحليل للخبر إلى جانب عرض مجموعة من البرامج الوثائقية الإخبارية.

Sponsored Links

وقد أعلنت القناة التي تمتلكها “شركة إعلام المصريين” أنه قد تم الاتفاق مع الإعلامية لبنى عسل من أجل أن يتم خروج برنامجها المذاع على قناة أون لايف تطبيقاً للخريطة الجديدة للقنوات الفضائية إلى جانب خروج برنامج “حلقة الوصل” أيضا والذي يتم تقديمه من قبل الدكتور “معتز عبدالفتاح” من أجل التركيز على الأخبار فقط.

-

وقد قدمت الشركة إلى كلاً من الإعلاميين معتز عبدالفتاح والإعلامية لبنى عسل الشكر على الفترة التي قد تم قضائها عبر قنوات أون الفضائية.

أقرا المزيد هيكل: وزير سابق يتقاضى 200 جنيه معاش

-

الكاتب في سطور

هبه حسن

هبة حسن ، محررة مهتمة بالشأن المصري والشئون الداخلية، أنقل الواقع كما هو دون تحيز سوى للحقيقة، بدأت عملي كمحررة إخبارية في مطلع عام 2014 ، وأخيراً : حفظ الله مصر

التعليقات

------------------------
الخبر : اخبار مصر | ON LIVE تعلن عن خريطتها الجديدة بدون معتز عبدالفتاح ولبنى عسل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : مصر 365

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا