الارشيف / اخبار عالمية

العالم الان .. تيريزا ماي: الضربة العسكرية هدفها رفع معاناة الشعب السوري وليس تغيير النظام

اسرار الاسبوع معاذ حجازي
نشر فى : الإثنين 16 أبريل 2018 - 6:17 م | آخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 6:17 م

قالت رئيسة وزراء بريطانيا، تيريزا ماي، إنه لم تكن هناك خيارات سوى المشاركة في الضربة العسكرية، لرفع المعاناة عن الشعب السوري، وليس من أجل تغيير النظام، حسب تعبيرها.

Sponsored Links

وأضافت «ماي»، في بيانها أمام مجلس العموم البريطاني بشأن سوريا، اليوم الاثنين، أن الأهداف التي تم ضربها في سوريا كانت محددة، مؤكدة أن استهدافها أتى من أجل حرمان النظام السوري من تطوير الأسلحة الكيميائية وتقليل حجم إصابات المدنيين.

وأكدت أن الهدف من ذلك هو شل قدرة الجانب الجانب السوري على استخدام أسلحة كيميائية أخرى، إضافة إلى تنفيذ الهجوم بمنتهى الشجاعة والدقة، مستطردة أن الأهداف التي قُصِفت كانت على نفس القدر الذي تم ضربه في خان شيخون بواسطة الجانب الأمريكي العام الماضي، حسب قولها.

بينما أعلنت وزارة الخارجية الروسية، أن الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا اتخذوا قرارًا بقصف سوريا اعتمادًا على وسائل إعلام وشبكات التواصل الاجتماعي وليس على حقائق.

------------------------
الخبر : العالم الان .. تيريزا ماي: الضربة العسكرية هدفها رفع معاناة الشعب السوري وليس تغيير النظام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا