الارشيف / اخبار عالمية

العالم الان .. «الخارجية الأمريكية»: تحرك واشنطن وحلفائها في سوريا كان ضروريا لردع «الأسد»

اسرار الاسبوع معاذ حجازي
نشر فى : الإثنين 16 أبريل 2018 - 8:38 م | آخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 8:38 م

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، هيذر نويرت، إن واشنطن قطعت شوطًا طويلا في محاربة الإرهاب، مؤكدًا أن تحرك أمريكا مع حلفائها في سوريا كان ضروريًا لردع الرئيس السوري، بشار الأسد، حسب تعبيرها.

Sponsored Links

وأضافت «نويرت»، خلال تصريحات لفضائية «سكاي نيوز عربية»، مساء اليوم الاثنين، أن روسيا استخدمت التضليل بشأن وصول بعثة تحقيق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى بلدة دوما السورية، مؤكدة أن النظام السوري وروسيا وإيران هم مَنْ يعرقلون وصول البعثة.

وتابعت أن الشعب السوري هو الذي يقرر من يقود الدولة، معقبة: «للمواطنين حق الانتخاب من يقودهم، هناك عدد كبير اضطر إلى اللجوء والفرار، نحن ندعم مسار جنيف، وهو أفضل طريق لسوريا».

بينما أعلنت وزارة الخارجية الروسية، أن الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا اتخذوا قرارًا بقصف سوريا اعتمادًا على وسائل إعلام وشبكات التواصل الاجتماعي وليس على حقائق.

------------------------
الخبر : العالم الان .. «الخارجية الأمريكية»: تحرك واشنطن وحلفائها في سوريا كان ضروريا لردع «الأسد» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا