الارشيف / اخبار عالمية

العالم الان .. تيريزا ماي تكشف السبب الرئيسي الذي دفع بريطانيا لمهاجمة سوريا

اسرار الاسبوع د ب أ
نشر فى : الإثنين 16 أبريل 2018 - 9:31 م | آخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 9:31 م

قالت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي أمام اليوم الاثنين إن قرارها الانضمام إلى الهجمات الصاروخية التي قادتها الولايات المتحدة ضد سوريا يعتمد على «المصلحة الوطنية» لبريطانيا وليس على «اتباع أوامر» من الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

Sponsored Links

ودافعت «ماي» عن قرارها المثير للجدل بالتصرف دون استشارة ورفضت ادعاء خصومها السياسيين بأنها «تتبع فقط أوامر من أمريكا»، قائلة: «دعوني أكون واضحة تماما، لقد تصرفنا لأن مصلحتنا الوطنية كانت تقتضي ذلك».

واستطردت: «لقد فعلنا ذلك لأننا اعتقدنا أن هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله».. كان هناك دعم دولي واسع النطاق للهجمات الصاروخية على منشآت الأسلحة الكيميائية السورية من قبل القوات الأمريكية والفرنسية والبريطانية».

وأوضحت أن «الكثير من المعلومات الاستخباراتية وراء القرار.. كانت أيضا ذات طبيعة لا يمكن مشاركتها مع .. لقد كنا واضحين دائما أن الحكومة تملك الحق في التصرف بسرعة من أجل المصلحة الوطنية».

------------------------
الخبر : العالم الان .. تيريزا ماي تكشف السبب الرئيسي الذي دفع بريطانيا لمهاجمة سوريا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا