اخبار عالمية

العالم الان .. «التايمز»: روسيا منعت غواصة بريطانية من ضرب سوريا بالصواريخ المجنحة

اسرار الاسبوع لندن- أ ش أ
نشر فى : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 10:10 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 10:10 ص

كشفت صحيفة «التايمز البريطانية»، النقاب عن أن غواصة «أتس إم إس أستوت» البريطانية، تعرضت لمطاردة من نوعية «القط والفأر» من جانب الدفاعات البحرية الروسية؛ لمنع الغواصة من ضرب سوريا بـ«صواريخ مجنحة» في إطار التحالف الثلاثي، الذي تعرضت له سوريا فجر السبت الماضي.

Sponsored Links

وذكرت الصحيفة، في تقرير بثته على موقعها الإلكتروني، أنه كان على الغواصة بموجب الخطة الغربية للضربة، أن تطلق صواريخها المجنحة من شرقي المتوسط على مواقع سورية، إلا أن غواصة وفرقاطتين ومروحية بحرية روسية مضادة للغواصات، اعترضت الغواصة البريطانية ومنعتها من تسديد ضربتها.

وتعرضت سوريا، فجر السبت الماضي، إلى قصف صاروخي شنته وحدات القوات الأمريكية والبريطانية والفرنسية، في وقت أعلنت القيادة العامة للجيش السوري أن الضربة الثلاثية شملت إطلاق حوالي 110 صواريخ باتجاه أهداف سورية في دمشق وخارجها، وأن منظومة الدفاع الجوي السورية تصدت لها وأسقطت معظمها.

------------------------
الخبر : العالم الان .. «التايمز»: روسيا منعت غواصة بريطانية من ضرب سوريا بالصواريخ المجنحة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا