الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. أوباما: هجمات باريس أظلمت سماء العالم

Sponsored Links

أسرار الأسبوع .. أعرب الرئيس الأمريكي باراك أوباما، عن حزنه بسبب التفجيرات الإرهابية التي تعرضت لها العاصمة الفرنسية، الجمعة، قائلًا إن "السماء أصبحت مظلمة بعد الهجمات التي ضربت باريس".

وقال «أوباما»، في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، ونقلته فضائية «سكاي نيوز عربية»، الأحد: "نقف بجانب الشعب الفرنسي، والرئيس فرانسوا هولاند، وندعم محاكمة منفذي هذه الهجمات".

Sponsored Links

وأضاف أن "الأرهاب وللأسف أصبح يستهدف العالم كله، ويستند على عقائد مشوهة ليس لها علاقة بالإسلام.. تنظيم داعش أصبح سبب لمعاناة الكوكب بأكمله".

وتابع الرئيس الأمريكي: " شريك قوي لنا، وسنعمل معًا على تعقب تنظيم داعش، وأنشطته بسوريا والعراق، وزيادة الضغط عليه، من خلال العمل على إيجاد حل سياسي للأزمة السورية، ووضع حد للبيئة التي تعمل بها التنظيمات الإرهابية".

جدير بالذكر أن العاصمة الفرنسية باريس، قد تعرضت لهجمات إرهابية في سبع مواقع متفرقة، مساء الجمعة، وتبناها تنظيم داعش، مما أسفر عن مقتل 129 شخصًا وإصابة أكثر من 350 آخرين؛ وذلك حسب ما أعلن عنه المدعي العام الفرنسي، مساء السبت.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. أوباما: هجمات باريس أظلمت سماء العالم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا