الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. الشرطة البافارية: المشبوه المعتقل في ألمانيا يرفض الحديث عن اعتداءات باريس

Sponsored Links
أسرار الأسبوع .. يرفض المشبوه المونتينغري الذي اعتقل في ألمانيا مع متفجرات وبنادق كالاشنيكوف في سيارته الحديث عن اعتداءات باريس، ويؤكد أنه لا يعرف شيئا عن الأسلحة المضبوطة، وأنه أراد فقط زيارة برج إيفل، كما أعلنت الشرطة، الأحد.

وقال متحدث باسم الشرطة البافارية، "نريد الحديث عن (اعتداءات باريس) معه، لكنه لا يريد الحديث. وفي أي حال، لا يريد الحديث عن هذا الموضوع". ولم يكن في وسع هذا المتحدث القول ما إذا كان هذا الرجل على صلة بالاعتداءات أم لا.

وذكرت السلطات السبت، أنها عثرت على عنوان في فرنسا مكتوبا على ورقة في السيارة وفي نظام "جي بي إس" الذي يستخدمه، وعلى ثماني بنادق هجومية وثلاثة مسدسات و200 جرام من المتفجرات.

Sponsored Links

وجاء في بيان للشرطة البافارية، أن المشبوه مواطن مونتينغري في الحادية والخمسين من عمره أكد أنه أراد الذهاب إلى فرنسا "لزيارة برج إيفل" وأنه "لا يعلم بوجود أسلحة ومتفجرات" في سيارته.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. الشرطة البافارية: المشبوه المعتقل في ألمانيا يرفض الحديث عن اعتداءات باريس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى