الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. بالفيديو.. القنصلية المصرية بفرنسا: حالة المصري المصاب في أحداث باريس «حرجة»

Sponsored Links
أسرار الأسبوع .. قال سيريناد جميل، القنصل العام المصري بالإنابة في باريس، إن حالة المواطن المصري "وليد" الذي أصيب في تفجيرات العاصمة الفرنسية "باريس" مازالت حرجة.

وأضافت هاتفيًا لبرنامج "مباشر من العالم"، المذاع على قناة "أون تي في لايف"، الأحد، أن القنصلية على تواصل دائم بخلية الأزمة التي شكلتها الحكومة الفرنسية لمتابعة تداعيات الحادث الإرهابي، مؤكدة على عدم وجود معلومات عن وقوع مصابين مصريين آخرين بين صفوف الجالية المصرية في فرنسا.

وأوضحت أن المواطن المصري يتلقى علاجًا طبيًا دقيقًا وعناية كبيرة في إحدى مستشفيات العاصمة "باريس"، مضيفة: "لم تخطرنا السلطات الفرنسية رسميًا بوجود اتهامات موجهة للمواطن المصاب، على خلفية ما نُشر عن العثور على جواز السفر الخاص به بالقرب من ستاد (دي فرانس)".

Sponsored Links

جدير بالذكر أن العاصمة الفرنسية باريس، قد تعرضت لهجمات إرهابية في ستة مواقع متفرقة، أمس الأول الجمعة، ما أدى إلى مقتل 129 شخصًا، وإصابة أكثر من 350 آخرين؛ حسب ما أعلن عنه المدعي العام الفرنسي.

وأعلنت بعض وسائل الإعلام عن العثور على جواز سفر لشخص مصري، بالقرب من جثمان أحد منفذي العملية الإرهابية باستاد "دي فرانس".

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. بالفيديو.. القنصلية المصرية بفرنسا: حالة المصري المصاب في أحداث باريس «حرجة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى