الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. وزيرا الداخلية الفرنسي والبلجيكي يتعهدان العمل سويا لمكافحة الإرهاب

Sponsored Links

أسرار الأسبوع .. أكد وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف ونظيره البلجيكي جان جانبون، أمس الأحد، "عزمهما العمل سويا" في مجال مكافحة الإرهاب، وذلك في الوقت الذي أظهرت فيه التحقيقات الجارية في الاعتداءات التي استهدفت باريس قبل يومين ضلوع جهاديين من بلجيكا فيها.

وقال كازنوف، إثر استقباله نظيره البلجيكي في مقر الوزارة في باريس، إن "الاعتداءات الدنيئة التي حصلت الجمعة الماضية أعدت في الخارج وشارك في تنفيذها فريق يقيم على الأراضي البلجيكية وحصل على مساعدة، والتحقيق سيظهر ذلك، من متآمرين في فرنسا".

Sponsored Links

من جهته، قال الوزير البلجيكي خلال مؤتمر صحفي مشترك، إن "الأجهزة الأمنية في كلا البلدين ستجتمع لإجراء مقارنة وتبادل للمعلومات المتوفرة لديها".

وأضاف كازنوف، "نحن مصممون على العمل سويا لتفكيك الشبكات الجهادية"، متابعا "لقد تبادلنا معلومات وأجهزتنا تتعاون في ما بينها على مستوى عال".

وأوضح الوزير الفرنسي، ـن البلدين ينسقان خصوصا في مجال التعاون الأمني والمساعدة القضائية.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. وزيرا الداخلية الفرنسي والبلجيكي يتعهدان العمل سويا لمكافحة الإرهاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى