الارشيف / اخبار عالمية

أسرار الأسبوع .. كاميرون: إحباط 7 اعتداءات خلال 6 أشهر في بريطانيا

Sponsored Links

أسرار الأسبوع .. أعلن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، اليوم الإثنين، أن "أجهزة الأمن البريطانية أحبطت حوالى سبعة اعتداءات منذ يونيو.

وقال كاميرون متحدثا للإذاعة الرابعة من «بي بي سي»، اليوم، إن "أجهزتنا الأمنية والاستخباراتية أحبطت ما يقارب سبعة هجمات خلال الأشهر الستة الأخيرة، ولو ان هذه الاعتداءات كانت أقل حجما"، مضيفا أن "الاعتداءات الدامية التي شهدتها باريس الجمعة، كان يمكن ان تقع هنا.

Sponsored Links

وقال كاميرون من انطاليا في ؛ حيث يشارك في قمة مجموعة العشرين، "كنا على علم بهذه الخلايا التي تنشط في سوريا وتعمل على دفع أشخاص إلى التطرف في بلادنا، ويمكن أن تعيد إرسال عناصر إلينا لتنفيذ هجمات".

وتابع، "يمكننا تعزيز أجهزتنا الأمنية، وهذا ما سنفعله، ويمكننا إتخاذ تدابير من أجل أن يكون الطيران أكثر أمانًا، ورصد أموال في هذا المجال، وهو ما سنفعله".

وافاد عن ورود ما أسماها بـ«مؤشرات تدعو إلى الأمل» من المحادثات حول سوريا التي جرت السبت الماضي في فيينا، مشيرا إلى تحقيق تقدم على صعيد كيفية مواجهة تنظيم «داعش»".

وتابع رئيس الوزراء البريطاني، "لا يمكن التعامل مع ما يسمى بـ«داعش» ما لم يتم التوصل إلى تسوية سياسية في سوريا تمكننا من إضعاف هذا التنظيم والقضاء عليه بشكل نهائي".

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع .. كاميرون: إحباط 7 اعتداءات خلال 6 أشهر في بريطانيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - أخبار عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا