أسرار الأسبوع: قبل الانتقال للأهلي.. ماذا دار بين الخطيب وحسين الشحات؟

0 تعليق 56 ارسل طباعة تبليغ

بدى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، حسين الشحات، سعادته بالانضمام إلى "القلعة الحمراء"، مؤكداً أنه حقق حلمه بارتداء قميص الأهلي الذي طال انتظاره على مدار السنوات الماضية.

وقال الشحات في تصريحات صحافية اليوم الإثنين بعد انضمامه رسمياً الي الأهلي المصري: "المفاوضات تمت بين إدارتي النادي الأهلي والعين الإماراتي، ولم أتدخل فيها على الإطلاق، والمهم في النهاية أنني أصبحت رسمياً لاعباً في صفوف النادي الأهلي".

Sponsored Links

وأضاف أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، لتهنئته بإتمام الصفقة، مؤكداً له أنه يتمنى أن يكون إضافة للفريق، ويتمكن من مساعدة زملائه، لحصد جميع البطولات المحلية والقارية.

وأوضح: "اتصال الخطيب شرف كبير بالنسبة لي ولأي لاعب كرة قدم، فمجرد أن تتلقى اتصالا هاتفياً من نجم كبير في قيمة وقدر الخطيب، فإنه أمر بالتأكيد مهم للغاية، خاصة أن الجميع يتمنى رؤيته أو الجلوس معه".

وتابع أنه لم يصدق نفسه بعد إتمام صفقة انتقاله إلى "القلعة الحمراء"، وشعوره لم يتغير حتى بعد تواجده في ملعب مختار التتش لخوض أول تدريب مع الفريق.

وأضاف الشحات: "نعم إنه حلم كبير وفي النهاية تحقق، ولم أصدق نفسي، وأنا متواجد في التتش، فكانت رغبتي منذ سنوات طويلة أن أرتدي قميص الأهلي، وأدافع عن ألوانه لإسعاد جماهيره العاشقة للكيان".

وأوضح أن يومه الأول داخل الأهلي كان مميزاً منذ البداية، مؤكداً أنه حرص على التقاط الصور التذكارية مع دولاب البطولات الذي يبقى بمثابة حافز قوي، من أجل العمل على زيادة حصيلة النادي من الألقاب المحلية والأفريقية.

وأشار إلى أنه اجتمع مع مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، الذي أسدى له بعض النصائح، وقدم له التهنئة على انضمامه رسمياً إلى الفريق، وأعرب له عن آماله في أن يساعد زملاءه لتحقيق الانتصارات من أجل حصد البطولات، مشيداً بالترحاب الشديد من الجهاز الفني بالكامل وزملائه اللاعبين الذين ارتبط معهم بصداقات وعلاقات قوية.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: قبل الانتقال للأهلي.. ماذا دار بين الخطيب وحسين الشحات؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق