أسرار الأسبوع: هنري يستهدف صفقة جديدة من تشيلسي

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ

يخطط تييري هنري، المدير الفني لموناكو الفرنسي، لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من تشيلسي بأكثر من صفقة.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أنه بعد تفاوض موناكو مع إدارة البلوز لضم سيسك فابريجاس هذا الشهر، يتطلع هنري لضم صفقة جديدة من النادي اللندني.

Sponsored Links

وأضافت الصحيفة أن نادي الإمارة يدرس التقدم بعرض لضم المهاجم البلجيكي ميشي باتشواي، بعدما أعلن نادي فالنسيا الإسباني نيته فسخ عقد إعارته بعد 6 أشهر فقط، لعدم تقديم المستوى المعهود منذ بداية الموسم الجاري.

ولفتت إلى أن باتشواي ارتبط اسمه أيضا بأندية إنجليزية مثل إيفرتون، كريستال بالاس وفولهام.

وأشارت أيضا إلى أن المهاجم البلجيكي يرتبط بعقد مع تشيلسي يمتد حتى صيف 2021، إلا أنه سجل هدفا واحدا بقميص الخفافيش خلال 15 مباراة في الدوري الإسباني.

وقالت الصحيفة إن ما يعزز من فرص موناكو في الفوز بصفقة باتشواي أنه عمل تحت قيادة تييري هنري عندما كان الأخير مدربا مساعدا بالجهاز الفني لمنتخب بلجيكا.

كما أن باتشواي يملك خبرة اللعب بالدوري الفرنسي مع أولمبيك مارسيليا ويرتبط أيضا مع نفس وكيل أعمال ويليام فانكيه المنضم حديثا لصفوف فريق الإمارة.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: هنري يستهدف صفقة جديدة من تشيلسي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق