أسرار الأسبوع: "الحوثي" متورط باغتياله.. حكايات عن رحيل "الكازمي" (تقرير)

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

في الساعات الأخيرة، أعلن المتحدث باسم المجلس الانتقالى الجنوبى فى اليمن سالم ثابت العولقى اغتيال القيادى فى المجلس على عوض الكازمى فى مديرية المحفد بمحافظة أبين برصاص مسلحين مجهولين.

وقال العولقى حسبما أفادت قناة سكاى نيوز الاخبارية أمس الجمعة إن الكازمى يعتبر أحد ضحايا التحريض الحوثى على المجلس الانتقالى وقوات الحزام الأمني.

Sponsored Links

وأضاف العولقى أن هذا هو التحريض الممنهج، الذى يأتى فى سياق الأجندة الإقليمية التى تدعم الإرهاب وتموله فى بلادنا بهدف إرباك جهود تثبيت الأمن والاستقرار التى يقودها التحالف العربي.

و بعث الرئيس عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد المناضل علي عوض الهازلة الكازمي القيادي في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المحفد محافظة أبين والذي أرتقى شهيداً إثر عملية إرهابية غادرة.

 وعبرت البرقية عن المواساة الصادقة لأسرة وذوي ورفاق الشهيد علي الهازلة ،سائلة الله ان يعصم قلوبهم بالصبر ويجعل مصابهم هذا آخر أحزانهم.

وقال الرئيس الزبيدي ان استشهاد البطل الهازلة مثل خسارة كبيرة على وطنه الجنوب الذي كان أحد رموز ثورته السلمية ومقاومته الباسلة، كما مثل رحيله فاجعة مؤلمة لرفاقه وزملائه في المجلس الانتقالي  الجنوبي الذي كان أحد قياداته البارزة  المتصفة بالايثار والتضحية  في سبيل وطنه وشعبه وقضيته.

 

وعددت البرقية مناقب الشهيد وصفاته،التي عُرف بها كمناضل صلب ،صادق ومخلص، لايحيد عن مبادئه وقناعاته مهما كانت الظروف ومهما اشتدت الصعاب. وقال نبتهل إلى المولى تعالى ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته وغفرانه وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان . انا لله وانا إليه راجعون.

وبعث العميد طيار ناصر السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي برقية عزاء ومواساة لاسرة الشهيد علي عوض الهازلة الكازمي الذي اغتيل مساء يوم امس الجمعة في مديرية المحفد بعملية غادرة وجبانه.

وعبر السعدي في برقية العزاء عن عميق حزنه وألمه برحيل المناضل علي عوض الهازله الكازمي واصفا رحيله بالخسارة الكبيرة للوطن الجنوب ومشيرا الى المكانة التي كان يحتلها الشهيد في نفوس اصدقائيه وزملائه ورفاق دربه لما كان يتحلى به الشهيد من صفات طيبة ومواقف شجاعة ومن دور قيادي بارز في الثورة الجنوبية.

وابتهل العميد السعدي الى الله عز وجل ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه واقاربه ومحبيه الصبر والسلوان.

كما بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي برقية عزاء ومواساة لاسرة القيادي الشهيد علي عوض الكازمي والذي وافته المنية برصاص  مسلحين مجهولين في مديرية المحفد محافظة أبين.

وقال: "وبهذا المصاب الجلل أننا نعزي أنفسنا ونعزي أسرة وأهالي وأبناء محافظة أبين كافة برحيل واستشهاد الفقيد البطل الكازمي سائلين الله عز وجل أن يتغمده مع الشهداء الأبرار وأن يدخله واسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: "الحوثي" متورط باغتياله.. حكايات عن رحيل "الكازمي" (تقرير) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق