أسرار الأسبوع: اقتراب حارس مرمي ريال مدريد من الدوري الإنجليزي

0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحيفة أن كيكو كاسيا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني،يقترب من الرحيل عن النادي الملكي خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية، إلى أحد أندية دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، في ظل عدم حصول على فرصة للمشاركة منذ بداية الموسم الكروي.

وذكرت صحيفة «صن» أن هناك اتفاق بين إدارة المرينجي وفريق ليدز يونايتد الإنجليزي، بقيادة الأرجنتيني مارسيلو بيلسا على خضوع الحارس الثالث لريال مدريد للكشف الطبي وذلك لإنهاء صفقة انتقاله في الأسبوع القادم.

Sponsored Links

وفي حالة إتمام الصفقة بشكل نهائي سيلعب كاسيا مع فريق ليدز في الجولة القادمة من بطولة دوري الدرجة الأولي «تشامبينو شيب» أمام ستوك سيتي، بعد إصابة حارس الفريق الأساسي جمال بلاكمان في نوفمبر الماضي.

ويمتد عقد كاسيا مع الفريق الأبيض حتى يونيو 2020 ولكنه قرر الرحيل من أجل الحصول على فرصة خاصة أنه سنه بلغ 32 عامًا، وأصبح موقف مشاركته صعب خاصة بعد وصول البلجيكي تيبو كورتوا، وحجز معقد أساسي في مرمي النادي الملكي.

وحاول ليدز التعاقد مع فابري حارس فولهام وكارل دارلو حارس نيوكاسيل ولكن المفاوضات بين الناديين لم تصل إلى اتفاق بين الاختلاف على قيمة الحارس.

وبدأ كاسيا فترة شبابه مع ريال مدريد قبل رحيله إلى اسبانيول وقضاء فترة كبيرة معهم، حتى عاد مرة أخرى إلى المرينجي في عام 2015 في صفقة وصلت قيمتها إلى 6 مليون يورو، ومنذ قدومه إلى مدريد شارك في 5 مباريات فقط.

جدير بالذكر أن الشهور الماضية شهدت جدال كبير في حراسة مرمي ريال مدريد أثناء فترة جولين لوبيتجي المدرب السابق للفريق الأبيض، واعتماده على كورتوا في دوري أبطال أوروبا ونافاس في الدوري الإسباني، ولكن بعد اقالة لوبيتجي وتولي سانتياجو سولاري، حل هذه الازمة وجعل كورتوا الحارس الأساسي للفريق في بطولتي الليجا والتشامبينوليج، وترك مباريات الكأس لنافاس، ولكن بعد إصابة كورتوا الأخيرة ستمنح الفرصة للحارس الكوستاريكي من أجل حجز معقد في قائمة سولاري الأساسية.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: اقتراب حارس مرمي ريال مدريد من الدوري الإنجليزي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق