أسرار الأسبوع: ريال مدريد يتفاوض مع يوفنتوس على صفقة تبادلية

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ

ذكرت تقارير صحيفة إيطالية أن ريال مدريد الإسباني بقيادة فلورنتينو بيريز يتفاوض مع إدارة يوفنتوس الإيطالي من أجل انهاء صفقة تبادلية للموسم القادم، في ظل رغبة «المرينجي» للاستعانة بخدمات النجم الشاب باولو ديبالا.

وأوضحت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية عبر غلافها الصادر اليوم السبت، وجود رغبة كبيرة من بيريز لضم ديبالا، ولكن يوفنتوس لم يوافق على العروض المقدمة من قبل العديد من الأندية الأوروبية، ويحاول رئيس النادي الملكي إقناعه بشتى الطرق.

Sponsored Links

وكشفت الصحيفة أن بيريز اقترح على إدارة «البيانكونيري» عمل صفقة تبادلية بين ديبالا وإيسكو، خاصة أن النادي الإيطالي كان يرغب في ضم إيسكو خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، واستغل بيريز هذه الرغبة للتفاوض على دقوم ديبالا إلى مدريد في الموسم القادم.

وكتبت الصحيفة الإيطالية عنوانها الرئيسي على لسان بيريز، قائلاً: «تريدون إيسكو؟ أعطونا ديبالا»، ومنذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق الأبيض إلى يوفنتوس، يبحث بيريز عن مهاجم من الطراز الأول ويري أن اللاعب الأرجنتيني سيكون القطعة المثالية لتدعيم قوة هجوم المرينحي، على الرغم من أن الأمر لن يكون سهلاً.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: ريال مدريد يتفاوض مع يوفنتوس على صفقة تبادلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق