أسرار الأسبوع: أليجري يكشف موقف بنعطية من موقعة السوبر الإيطالي

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ

كشف ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، عن موقف المغربي مهدي بنعطية، مدافع الفريق، من المشاركة في مباراة كأس السوبر الإيطالي، الأربعاء المقبل، أمام ميلان.

وتعرض بنعطية للإصابة في الإحماءات قبل مواجهة بولونيا، مساء اليوم السبت، ليخرج من التشكيل الأساسي ويحل محله جورجيو كيلليني، في المباراة التي انتهت بفوز البيانكونيري (2-0).

Sponsored Links

وقال أليجري، في تصريحاته لقناة "راي سبورت": "بنعطية تعرض للإصابة في الفخذ أثناء الإحماء، لذا لن يشارك في مباراة الأربعاء. نحن سنكون بدون بارزالي أيضًا، لكننا نأمل في عودة جواو كانسيلو".

وأضاف "أنا راض عن التأهل للدور المقبل في كأس إيطاليا، لأنه لم يكن من السهل الفوز على بولونيا في أول مباراة لنا بعد فترة التوقف".

وتابع "مباراة الأربعاء حاسمة، ونحن بالفعل خسرنا أمامهم من قبل في ركلات الترجيح، لذا نأمل على الأقل ألا نلجأ للوقت الإضافي وركلات الترجيح. نحن مستعدون للعب".

وأردف أليجري "مويس كين لاعب شاب، يحتاج للنمو لكنه أدى بشكل جيد. سبينازولا أيضًا قدم أداء مميزا بعد فترة طويلة من الإصابة".

وأتم مدرب اليوفي "بيرنارديسكي عاد إلى طبيعته سواء من الناحية البدنية أو النفسية أثناء التدريبات، ومع غياب ماندزوكيتش، هؤلاء اللاعبين أصبحوا مهمين".

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: أليجري يكشف موقف بنعطية من موقعة السوبر الإيطالي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق