أسرار الأسبوع: إسماعيل يوسف: فتحي كان قريبًا من الزمالك.. وعودة الشناوي صعبة

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ

كشف إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه عقد 4 جلسات مع عبد الله السعيد، لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، من أجل التوقيع للنادي الأبيض.

وجاء ذلك قبل تجديد السعيد لعقده مع الأهلي المصري، ثم رحيله لأهلي جدة، ومنه إلى بيراميدز.

Sponsored Links

وأضاف يوسف، خلال تصريحات تلفزيونية، أن اللاعب كان لديه "رغبة كبيرة"، في اللعب للزمالك، متمنيا أن تشهد الفترة المقبلة انضمامه للنادي.

وتابع: "أحمد فتحي هو الآخر كان قريبا من الزمالك، واتفقنا معه على كل البنود، لكنه تمسك بالأهلي في اللحظات الأخيرة، واحترمنا ذلك".

وعن محمود جنش، حارس مرمى الزمالك، قال يوسف: "إنه يعشق النادي، وتعرض لضغوط كبيرة في مباراة الاتحاد السكندري، وتم إجراء تحقيق داخلي، وانتهى الأمر".

وأكد يوسف في الوقت ذاته، صعوبة عودة الحارس أحمد الشناوي للزمالك، لأنه "غير مرتبط بالنادي بقوة مثل باقي اللاعبين".

وأشاد عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، بصفقات الأهلي الأخيرة، لكنه قال إنه "غير قلق"، وإن هناك فرق بين الاحترام والقلق.

ووجه يوسف الشكر لتركي آل الشيخ، الرئيس السابق لهيئة الرياضة السعودية، على دعمه للزمالك بصفقات من العيار الثقيل، مثل فرجاني ساسي، وحمدي النقاز، وأيضا المدرب كريستيان جروس.

ونفى دخول الزمالك في صفقة حسين الشحات، لأن المفاوضات في العام الماضي، شهدت اعتراف اللاعب برغبته في الانتقال للأهلي.

وتابع: "هناك فارق بين الشحات، الذي كان واضحا في رغبته، وياسر إبراهيم الذي وقع للزمالك، والآن ينفي هذا الأمر".

تصريحات عبد الحفيظ

ومن جهة أخرى، انتقد إسماعيل يوسف تصريحات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، مؤكدا أنه هو من بدأ التدخل في شؤون الزمالك، وأن رد فعل مرتضى منصور، رئيس النادي، كان "طبيعيًا".

ونفى إمكانية أن يعقد جلسة مع عبد الحفيظ، خاصةً أنه الآن عضو مجلس إدارة، وعبد الحفيظ مدير للكرة، لذا يجب أن يجتمع مع عضو مجلس مثله، على حد قوله.

وأردف: "مرتضى منصور يستشير المجلس في غالبية القرارات، وهناك قرارات أخرى يتخذها بمفرده، ونوافقه عليها".

وأضاف: "أزمة باسم مرسي في طريقها للحل، لكن عودته للزمالك صعبة، والمشاركة أصعب، في ظل وجود خالد بوطيب وعمر السعيد وأحداد".

وكشف عن اقتراب شيكابالا من الاتحاد السكندري، مؤكدا قوة العلاقات بين الناديين، لكنه استغرب ما حدث في المباراة الأخيرة.

كما شدد على قوة العلاقات مع المصري، وإن كان قد شابها بعض القلق، في وجود التوأم، حسام وإبراهيم حسن، رغم أنه يعتبرهما من "أشقائه".

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: إسماعيل يوسف: فتحي كان قريبًا من الزمالك.. وعودة الشناوي صعبة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق