أسرار الأسبوع: تعرف على سبب الدفع بالشحات أمام فيتا كلوب

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

قال مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي المصري ، إنه قرر الدفع بحسين الشحات المنضم حديثاً لصفوف الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولي بسبب خبرات اللاعب ومشاركته الأخيرة مع العين الإماراتي في كأس العالم للأندية ٢٠١٨.

واستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بالفوز على فيتا كلوب 2-0، في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة.

Sponsored Links

ودفع لاسارتي بالشحات أساسياً في أول ظهور له منذ انتقاله للأهلي من صفوف العين لمدة ٤ مواسم ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال لاسارتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة "الشحات لاعب يمتلك خبرات جيدة، وشارك مؤخراً مع العين في كأس العالم للأندية وخاض المباراة النهائية، لم يكن لدينا خيارات عديدة في هذا المركز بسبب الإصابات وعدم قدرتنا على قيد الأنجولي جيرالدو".

وأكمل "لقد قدمنا مباراة جيدة أمام فيتا كلوب، سعيد بهذا الانتصار بكل تأكيد، كان هناك إصرار على تحقيق الفوز، لم نفقد الثقة في أنفسنا مع تأخر التسجيل، ملعب برج العرب أسعدنا مجدداً".

واستمر "لا يمكن الحديث حاليا عن كيفية الاستعدادات للمباراة المقبلة (أمام شبيبة الساورة الجزائري) عندما نعود للقاهرة سوف ندرس كل الأمور، سنبحث عن ملعب نجيل صناعي لكي يتدرب اللاعبون عليه لكي يعتادوا على تلك الأرضية". 

واختتم "الفريق لديه العديد من الإصابات، قد نستعيد بعض اللاعبين، ومن ثم في الأيام المقبلة سوف ندرس كل الأمور الخاصة بكيفية استكمال القائمة الأفريقية، وأثق في جميع الصفقات الجديدة".

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: تعرف على سبب الدفع بالشحات أمام فيتا كلوب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق