أسرار الأسبوع: السعودية تتجاهل تعنت الحمدين وتخصص رابطًا إلكترونيًا جديدًا لمعتمري قطر

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ

أعلنت وزارة الحج والعمرة، في المملكة العربية السعودية عن تخصيص رابط إلكتروني جديد لاستقبال طلبات القطريين الراغبين في أداء مناسك العمرة، خلال شهر رمضان المبارك، وفقا لقطر يكليس.

وتأتي التسهيلات السعودية عقب حجب عصابة آل ثاني الحاكمة في قطر للموقع الإلكتروني المخصص لحجاج قطر الراغبين في أداء العمرة.

Sponsored Links

وبينت وزارة الحج والعمرة، أن الرابط الجديد هو (ttps://qtumra.haj.gov.sa/qu/home.xhtml?dswid=-964) حيث سيتم من خلاله استقبال طلبات القطريين الراغبين في أداء عمرة رمضان، وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس).

وأشارت الوزارة، إلى أن ذلك يأتي في إطار حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على تسهيل إجراءات قدوم جميع المعتمرين، وتذليل كل العراقيل التي قد تواجههم؛ لأداء هذه الشعيرة المقدسة.

وكانت وزارة الحج والعمرة، أعلنت في 7 مايو الجاري، ترحيب المملكة بقدوم الحجاج القطريين الراغبين في أداء مناسك العمرة، وذلك بعد تسجيل بياناتهم عبر الرابط الإلكتروني المخصص لهم.

وأشارت الوزارة، إلى أن وصول القطريين يكون إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، أو مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: السعودية تتجاهل تعنت الحمدين وتخصص رابطًا إلكترونيًا جديدًا لمعتمري قطر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق