أسرار الأسبوع: صدمة دي روسي تلقي بظلالها على سعي روما لهدفه الأهم

0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ

سيواصل روما بحثه عن مكان في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد غد السبت، رغم عدم تعافيه من آثار الإعلان المفاجئ من لاعب الوسط المخضرم دانييلي دي روسي، عن أنه سيرحل في نهاية الموسم.

ويذهب روما لمواجهة ساسولو، بعد غد السبت، على خلفية مسيرة خالية من الهزائم في 7 مباريات لكن المواجهة توارت في ظل أنباء يوم الثلاثاء حول رحيل دي روسي (35 عاما) عن النادي في نهاية الموسم بعد 18 عاما.

Sponsored Links

وشعر المشجعون بالغضب من عدم تقديم عرض لدي روسي من أجل تجديد عقده كما وجهت انتقادات إلى توقيت الإعلان الذي يأتي قبل أسبوعين على نهاية الموسم.

واليوم الخميس قال المدرب كلاوديو رانييري، الذي سيرحل هو أيضا في نهاية الموسم، إنه كان سيختار الإبقاء على دي روسي.

وقال رانييري "كمدرب كنت سأقول إنني ما زلت أريده لأنني أعرف نوعيته كلاعب ورجل وقائد. في كرة القدم هناك العديد من الطرق لأن تكون قائدا، وهو شخص مناسب ليصبح مدربا".

وأضاف في مؤتمر صحفي "هل هناك أي شخص مهتم بمباراة ساسولو؟"

وأقر جيدو فيينجا الرئيس التنفيذي لروما يوم الثلاثاء بأن الأمر لم يتم التعامل معه بصورة مثالية.

وقال "هناك بعض المسائل خارج الملعب ولدينا العديد من المشاكل. النادي يدرك الأخطاء التي ارتكبها. هناك الكثير من نقد الذات في الوقت الحالي".

وقال دي روسي نفسه "إذا كنت المدير، كنت سأعرض تجديد عقدي".

وظهرت لافتات حول المدينة تنتقد النادي ورئيسه جيمس بالوتا المقيم في الولايات المتحدة وأمس الأربعاء تحدى 100 من مشجعي روما الأمطار الغزيرة وتجمعوا خارج مقر تدريبات الفريق للاحتجاج.

وقابلهم رانييري ودي روسي نفسه وذكرت العديد من التقارير في وسائل إعلام إيطالية أن اللاعب المخضرم قال لهم إنه لا يريد مشاكل وإنه سيواصل تشجيع النادي.

وقال ماركو ديلفيكيو مهاجم روما السابق الذي لعب بجوار دي روسي وهو في بداية مسيرته "النادي تصرف بأسوأ طريقة ممكنة. لا يمكن معاملة رموز النادي بهذه الطريقة".

وألمح رادجا ناينجولان لاعب وسط إنتر ميلان، إلى رحيله هو نفسه عن روما الموسم الماضي عندما شعر بالغضب من عرضه للبيع.

وقال عبر حسابه على تويتر "ما الذي يمكن قوله حول دانييلي دي روسي؟ إنها قصة شاهدناها بالفعل".

وتسببت الإصابات في مشاركة دي روسي في 14 مباراة فقط بالتشكيلة الأساسية مع روما هذا الموسم لكن تأثيره كان لا يزال كبيرا على الفريق الشاب.

وقبل جولتين على نهاية الموسم، يحتل روما المركز السادس برصيد 62 نقطة بفارق 3 نقاط عن المركز الرابع الذي يسعى إليه فريق العاصمة من أجل التأهل لدوري الأبطال.

وتنتظر أتلانتا، الذي يحتل حاليا المركز الرابع برصيد 65 نقطة، مباراة صعبة خارج ملعبه ضد يوفنتوس البطل بينما يستضيف ميلان صاحب المركز الخامس، المتفوق على روما في سجل المواجهات المباشرة، فروزينوني الهابط.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: صدمة دي روسي تلقي بظلالها على سعي روما لهدفه الأهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق