أسرار الأسبوع: "جون ويك 3" يتصدر الإيرادات بأمريكا.. و"أفنجرز" نحو رقم تاريخي

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

حل فيلم الحركة "جون ويك" بالمركز الأول في شباك التذاكر بأمريكا الشمالية نهاية هذا الأسبوع، ليزيح فيلم "أفنجرز.. إند جيم" الذي احتل الصدارة 3 أسابيع متتالية، وفقا للعين الإخبارية.

لكن فيلم "أفنجرز.. إند جيم" المستوحى من عالم "مارفل" ومن إنتاج "ديزني" اقترب من التفوق على فيلم "أفاتار" كأكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما.

Sponsored Links

وقالت شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة إن "أفنجرز" حقق أرباحا إجمالية محلية بلغت 29.4 مليون دولار في الأسبوع الـ4 لعرضه، دافعا إيراداته الإجمالية العالمية إلى 2.61 مليار دولار، أي أقل بقليل من 2.79 مليار دولار التي حققها فيلم "أفاتار" في عام 2009.

وحل "أفنجرز" في المركز الثاني في نهاية هذا الأسبوع بعدما احتل الفيلم الجديد "جون ويك.. تشابتر 3 - بارابيلوم" من إنتاج شركة "لاينزجايت" المركز الأول بإيرادات بلغت 57 مليون دولار.

ويؤدي دور البطولة في الفيلم الـ3 من سلسلة أفلام "جون ويك" مرة أخرى الممثل كيانو ريفز بدور قاتل مأجور متقاعد، إلى جانب هالي بيري ولورنس فيشبورن وإيان ماكشاين وأنجيليكا هاستون.

وبعدما كان في المركز الثاني الأسبوع الماضي، تراجع فيلم "بوكيمون.. ديتيكتيف بيكاتشو" من إنتاج "وورنر براذرز" إلى المركز الـ3 مع إيرادات قدرها 24.8 مليون دولار.

وفي المركز الـ4، جاء فيلم "إيه دوجز جورني" من إنتاج شركة "يونيفرسال" بعائدات بلغت 8 ملايين دولار.

واحتل المركز الـ5 فيلم "ذي هاسل" من إنتاج شركة "يونايتد آرتست" بإيرادات بلغت 6.1 مليون دولار.

وجاء في المركز السادس فيلم "ذي إنترودر" مع 4 ملايين دولار، تلاه "لونج شوت" بإيرادات بلغت 3.4 مليون دولار.

واحتل فيلم "ذي صن إز أولسو إيه ستار" المركز الـ8 مسجلا 2.6 مليون دولار، وفي المركز الـ9 جاء "بومز" مع 2.1 مليون دولار، بينما تذيل القائمة "أجلي دولز" محققا 1.6 مليون دولار.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: "جون ويك 3" يتصدر الإيرادات بأمريكا.. و"أفنجرز" نحو رقم تاريخي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق