أسرار الأسبوع: فيدال ينافس ألبا على الشريك المثالي لميسي

0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ

قدم التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط ، موسمًا مميزًا رفقة الفريق الكتالوني، على مدار الموسم الجاري، وشارك في تتويج البلوجرانا بلقب الدوري الإسباني.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن فيدال أصبح رجلاً مهمًا في تشكيلة إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، بالرغم من المنافسة الكبيرة في منتصف الملعب، موضحة أن التشيلي أصبح أحد أفضل حلفاء ليونيل ميسي، قائد البارسا.

Sponsored Links

وأضافت أن فيدال الذي عانى في بداية مشواره مع برشلونة من الجلوس على مقاعد البدلاء، بدأ التكيف شيئًا فشيئًا مع الفريق وداخل غرفة خلع الملابس، حتى أصبح لاعبًا مهمًا وبارزًا.

وأوضحت الصحيفة أن فيدال صنع 7 أهداف في الليجا هذا الموسم مع برشلونة، من بينها 6 لميسي، ليتنافس مع جوردي ألبا، الظهير الأيسر، حول أفضل شريك للبرغوث.

ونوهت بأن ألبا يتفوق على فيدال بفارق كرة حاسمة واحدة حيث صنع  7 أهداف لميسي.

يشار إلى أن فيدال انضم لبرشلونة في الصيف الماضي، بعقد يمتد 3 مواسم، وفي صفقة بلغت قيمتها 20 مليون يورو، وشارك في 52 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف وصنع 7.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: فيدال ينافس ألبا على الشريك المثالي لميسي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق