أسرار الأسبوع: صحيفة: الأعمال التخريبية بالسفن والنفط ما هما إلا جزء يسير من سياسات إيران

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ

قالت صحيفة خليجية،  إن ردود الفعل العربية تؤكد أهمية دعوة خادم الحرمين الشريفين لعقد قمتين، خليجية وعربية طارئتين بمكة المكرمة 30 مايو الحالي، وعلى الأخص في هذا التوقيت الذي بدأت فيه أطراف إقليمية برفع مستوى تهديدها للمنطقة بهدف زعزعة استقرارها، والدفع باتجاه الحرب.

وشددت صحيفة "الاتحاد" الصادرة اليوم الاثنين - تابعها "اليمن العربي" - "على أن لا أحد يريد حرباً في المنطقة، لكن في الوقت نفسه لا يمكن الاستمرار في ظل حالة تهديد الاستقرار في المنطقة، بفعل السياسات الإيرانية العدوانية وتدخلها في شؤون الدول العربية، إلى أن وصلت الأمور إلى تهديد خط الملاحة الدولي وتجارة النفط مع العالم.

Sponsored Links

وذكرت أنه على جدول أعمال القمتين الطارئتين، الأعمال التخريبية بحق سفن قرب المياه الإقليمية لدولة الإمارات، وما ارتكبته ميليشيات الحوثي ذراع إيران الإرهابية بالهجوم على محطات نفطية في السعودية، على أن هذين التهديدين ما هما إلا جزء يسير من سياسات إيران التي لن تتوقف ما لم يتم صدها بأسرع وقت.

وقالت "الاتحاد " في ختام افتتاحيتها إنه ولأهمية التحرك الجماعي في هذا التوقيت، كانت الإمارات من أولى الدول المرحبة بعقد القمتين، إدراكاً منها للظروف الدقيقة الحالية والحاجة إلى توحيد الصف من خلال موقف خليجي وعربي موحد، وما عقد القمتين في آنٍ معاً إلا تأكيد على أهمية التضامن العربي لدفع الأخطار والحفاظ على أمننا المشترك وسيادتنا وإنجازاتنا

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: صحيفة: الأعمال التخريبية بالسفن والنفط ما هما إلا جزء يسير من سياسات إيران .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق