أسرار الأسبوع: نائب وزير الإعلام يلتقي الإعلامي مرزوق الصيادي بالعاصمة عدن.

0 تعليق 36 ارسل طباعة تبليغ
استقبل نائب وزير الإعلام الاستاذ حسين باسليم اليوم بالعاصمة عدن الإعلامي مرزوق الصيادي للاطلاع على جديد المستجدات الميدانية بجبهات القتال بمحافظه الضالع واستعراض الانتصارات على أرض الميدان الذي تحققة المقاومه الجنوبية والقوات المشتركة وقوات الحزام الامني بمحافظه الضالع ضد المليشيات الانقلابيه الإرهابية بجبهة مريس وجبهة قعطبة التي باتت تعيش حالة من الأنهيار والتقهقر والخسائر البشرية في صفوف مسلحي المليشيات الانقلابيه .

 وفي بداية اللقاء استعرض الإعلامي مرزوق الصيادي طبيعة المواجهات بجبهات القتال غرب وشمال محافظه الضالع ، مؤكدا أن الأنتصارات التي يحرزها ابطال المقاومه الجنوبية والقوات المشتركة ضد مسلحي المليشيات الانقلابيه انتصارات عظيمة من خلال الظربات الموجعه والمركزة التي الحقت بالمليشيات الانقلابيه خسائر فادحة في صفوف مسلحيهم وتدمير عدتهم وعتادهم تمكن من خلالها ابطال المقاومه الجنوبية والقوات المشتركة وقوات الحزام الامني بمحافظه الضالع دحر المليشيات من مدينة قعطبه ومنطقة العبارى والسيطرة على عدد من التباب والمواقع بمنطقه "حمر" سيطرة كاملة، فيما اصبحت معظم مواقع مسلحي الحوثي بالمنطقه الرابطة بين مديرية قعطبه ومنطقة الفاخر تحت السيطرة النارية لقوات المقاومه الجنوبية والقوات المشتركة.

الى ذلك اكد نائب وزير الاعلام ان المليشيات الانقلابيه قد تلقت ظربات موجعه وقاسية بمحافظه الضالع قلعة الاحرار والصمود" مشيدا بالدرو الريادي والصمود والثبات الذي جعل من تلك الفئة الباغية تتجرع كؤوس الهزائم على أرض الميدان مما جعل وسائل إعلام سلطات الانقلاب الحوثية المزيفة والمظللة تتخذ من الأكاذيب والتزييف للحقائق اسلوب للتظليل على المغرر بهم والزج بهم الى محارق الموت المحقق. واضاف باسليم ان القصف العشوائي على مساكن وبيوت المواطنين دون وازع ديني وأخلاقي وكذلك اتخاذها من المدنيين دروع بشرية ومن مساكنهم ثكنات ومواقع للأحتماء لدليل ان مليشيات الحوثي جماعه إرهابية بأمتياز. وحيا نائب وزير الاعلام افراد وصف وضباط وقادة المقاومه الجنوبية والقوات المشتركة بمحافظه الضالع ، مترحما على أرواح الشهداء الذين قدموا ارواحهم فداء للوطن والذود عن ترابة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: نائب وزير الإعلام يلتقي الإعلامي مرزوق الصيادي بالعاصمة عدن. .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق