أسرار الأسبوع: محافظ المهرة يهنىء الرئيس هادي ونائبه بالعيد الـ29 للجمهورية اليمنية

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

بعث محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن على محسن الأحمر  بمناسبة العيد الوطني (29) للجمهورية اليمنية 22 مايو .

عبّر فيها باسمه شخصيا ونيابة عن السلطة المحلية وأبناء المهرة كافة ، عن أصدق التهاني والتبريكات للأخ الرئيس ونائبه بهذه المناسبة الوطنية العظيمة وأن تعود وقد  تحقق لوطننا وشعبنا الأمن والاستقرار  وتخلّص من حكم المليشيات الحوثية الانقلابية التي تسعى إلى إعادة اليمن إلى الحكم الإمامي الكهنوتي المستبد.

Sponsored Links

وجدد باكريت العهد والولاء للقيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، والمضي قُدماً تحت قيادته الحكيمة على طريق استعادة الدولة  ، مشيراً إلى محافظة المهرة تنعم بالأمن والاستقرار  وحققت كثير من الإنجازات والمشاريع التنموية بفضل اهتمام رئيس الجمهورية ودعم تحالف دعم الشرعية ممثلا بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وتمثل نموذجاً فريداً في الأمن والهدوء والتنمية ووجود الدولة بكافة مؤسساتها وتماسك نسيجها الاجتماعي.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: محافظ المهرة يهنىء الرئيس هادي ونائبه بالعيد الـ29 للجمهورية اليمنية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق