أسرار الأسبوع: فوجتس ينتقد مقر معسكر منتخب ألمانيا

0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ

انتقد بيرتي فوجتس المدير الفني الأسبق للمنتخب الألماني لكرة القدم، الموقع الغريب لمعسكر الفريق التدريبي القصير والذي يبدأ في الثاني من يونيو/حزيران المقبل بمدينة فينلو الهولندية.

وقال فوجتس، في مقال له اليوم السبت بموقع "تي أونلاين" على الإنترنت: "أعتقد أنها كانت كذبة أبريل. الاتحاد الألماني لكرة القدم لا يمكنه بعد الآن مغازلة الجماهير بإقامة معسكر المنتخب خارج ألمانيا ، وحتى وإن لم يكن مكان المعسكر بعيدا عن الحدود".

Sponsored Links

وينتظم المنتخب الألماني (مانشافت) في معسكر تدريبي بمدينة فينلو استعدادا لمباراتيه المقبلتين أمام المنتخبين البيلاروسي والإستوني في تصفيات كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

وأوضح فوجتس أنه كان من الممكن حصول المشجعين على توقيعات تذكارية (أوتوجراف) من نجوم المنتخب إذا أقيم المعسكر داخل ألمانيا.

وقال: "لا يمكنني أن أتفهم هذا" في إشارة لاختيار فينلو مقرا لمعسكر الفريق.

وكان أوليفر بيرهوف مدير المانشافت دافع سابقا عن اختيار هذا المقر لمعسكر الفريق، قائلا في تصريحات إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "كنا نبحث عن مقر قريب من آخن التي سنخوض فيها مباراتنا".

وواصل: "لكن كل المواقع القريبة كانت مشغولة مثل دوسلدورف ومونشنجلادباخ وكولون، ولهذا كان علينا أن نتغلب على هذا الأمر".

ويجري المانشافت تقسيمة بين فريقين من لاعبيه في حضور الجماهير في الخامس من يونيو المقبل بمدينة آخن.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: فوجتس ينتقد مقر معسكر منتخب ألمانيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق