أسرار الأسبوع: واندا نارا تستعين بميسي ورونالدو لتبرير فشل إيكاردي

0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ

انتقدت واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، جماهير النيراتزوري، عقب مباراته أمام إمبولي، أمس الأحد، بمنافسات الجولة الختامية من الدوري الإيطالي.

وأهدر إيكاردي ركلة جزاء كادت أن تؤدي لفشل إنتر في التأهل لدوري أبطال أوروبا، لولا تسجيل ناينجولان لهدف الفوز، في المباراة التي انتهت (2-1).

Sponsored Links

وتعرض نجم الإنتر، لصحيات الاستهجان من قبل الجماهير.

وقالت واندا، في تصريحات أبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو": "في بعض الأحيان، لا يكفي أن تسجل هدفا في فرق مثل وتوتنهام، و3 أهداف في الديربي، و124 هدفا في عمر الـ26 عامًا".

وأضافت: "في بعض الأحيان لا يدرك البعض من يلعب ويلازمه الألم، أحيانًا تضعك كرة القدم على المحك، لكن بالنسبة لي ولنا، فالأمر الوحيد المهم هو الفخر بكونك رجل رائع قبل أن تكون لاعبًا عظيمًا، دائمًا نفخر بك وأنت تتطلع للعب مع الفريق الذي تحبه".

وتابعت "لقد سارت الأمور بشكل جيد ووصلنا إلى ما أردناه، والآن نبدأ مجددًا الاستعداد للموسم المقبل".

وختمت واندا: "إهدار ركلة الجزاء؟ يمكن أن تحدث هذه الأشياء، حتى ميسي ورونالدو ارتكبا هذا الخطأ، وقد أن يحدث ذلك للجميع. لقد كان رد فعل الملعب سيئًا".

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: واندا نارا تستعين بميسي ورونالدو لتبرير فشل إيكاردي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق