أسرار الأسبوع: 1400 عسكري و300 حصان باحتفال ميلاد الملكة إليزابيث الـ93

0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ

احتفلت العائلة الملكية البريطانية بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية الـ93، وتابع أفرادها من شرفة قصر باكينجهام العرض العسكري الذي شارك فيه 1400 عسكري و300 حصان.

وحضرت دوقة ساكس ميجن ماركل مع زوجها الأمير هاري، ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون مع زوجها الأمير ويليام، ودوقة كورنوال كاميلا مع زوجها الأمير تشارلز وأبنائها أندرو وإدوارد والأميرة آن، مراسم "تروبينج ذي كولر" في وسط لندن، وهو الاحتفال الـ70 الذي يقام لملكة بريطانيا.  

Sponsored Links

واختتم الموكب الملكي احتفالاته بصورة جماعية لأفراد العائلة الملكية تضم جميع الأفراد من أعلى شرفات قصر باكينجهام، فيما غاب عن الصورة الأمير فيليب، 97 عاما، زوج الملكة ودوق أدنبرة، الذي تقاعد عن واجباته الرسمية قبل عامين.

وهذه أول مناسبة رسمية تشارك فيها ميجن ماركل، 37 عاما، منذ ولادة ابنها آرتشي في 6 مايو/أيار، وبدت مرتاحة ومبتسمة خلال حضورها مراسم الاحتفال الملكية.

ولدت إليزابيث الثانية يوم 21 أبريل/نيسان 1926، وهي تحتفل بعيد ميلادها مرتين: الأولى يوم ولادتها في إطار عائلي، والأخرى في مراسم رسمية تقام في يونيو/حزيران بموجب تقليد قديم لتجنب تقلبات الطقس.

وتحتفل الملكة إليزابيث بعيد ميلادها رسميا بإقامة استعراض عسكري، وهو تقليد اتبعه ملوك بريطانيا منذ أكثر من 250 عاما، وأنشأه الملك جورج الثاني.A

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: 1400 عسكري و300 حصان باحتفال ميلاد الملكة إليزابيث الـ93 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق