أسرار الأسبوع: مرتضى منصور: جروس كان يصرخ عند تأخر راتبه

0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، استعداده لفتح حساب خاص لمن يريدون عودة المدير الفني كريستيان جروس من جديد لقيادة الفريق.

وقال مرتضى إن الحساب سيفتح لمدة شهر وينتظر أن يجمع 100 ألف جنيه على الأقل، من خلال صفحات السوشيال ميديا، ومن وصفهم بمن يعملون لصالح رئيس النادي الأسبق ممدوح عباس وهاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة النادي.

Sponsored Links

وأضاف منصور في تصريحات للمركز الإعلامي للزمالك، أن جروس لو استمر يومًا إضافيًا في الزمالك لتحمل النادي ما يقرب من 50 مليون جنيه، وهو لا يستحق هذا الرقم، مؤكدا أنه حتى لو كان عقده 5 ملايين جنيه لن يبقي في الزمالك.

وهاجم منصور جروس بعد أن نسبت له تصريحات صحفية بأنه مستعد للعمل في الزمالك مجانا، مؤكدًا أنه عندما كان يتأخر راتبه قليلًا كان يصرخ للحصول عليه.

وأبدى رئيس الزمالك اندهاشه من الهجوم على رموز الزمالك أمثال خالد الغندور وأحمد عبد الحليم وطارق يحيى وهم من اجتهدوا مع الزمالك وقاتلوا من أجله، مؤكدًا أن هناك فئة تتباكى على أحوال الزمالك رغم حصوله على العديد من البطولات منذ توليه القيادة الإدارية للنادي.

وأعرب منصور عن ثقته الكاملة في حصد الفريق للدوري بالفوز على الإسماعيلي والجونة والأهلي، مؤكدا ثقته في الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: مرتضى منصور: جروس كان يصرخ عند تأخر راتبه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق