أسرار الأسبوع: مقتل ثلاثة أطفال و إمرأة في غارة للتحالف العربي علي الحجة اليمنية

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ
قتل 4 أشخاص وأصيبت امرأة غارة شنها طيران التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، على محافظة حجة شمال غربي اليمن.

وذكرت قناة "المسيرة"، الناطقة باسم جماعة أنصار الله "الحوثيين"، أن "طيران التحالف استهدف منزلا في منطقة الجر بمديرية عبس شمال غربي حجة"، مضيفة أن "الغارة أسفرت عن مقتل 3 أطفال وامرأة وإصابة أخرى".

وأعلنت قوات التحالف العربي، في وقت سابق، اليوم، تنفيذ عملية ضد أهداف لجماعة أنصار اللهفي العاصمة صنعاء وسط اليمن. ونقلت قناة "العربية" على "تويتر" عن التحالف إنه "نفذ عملية استهداف نوعية أهداف عسكرية للميليشيات في صنعاء"، داعيا المدنيين إلى "عدم الاقتراب من المواقع المستهدفة في صنعاء".

Sponsored Links

حيث تنفذ قوات التحالف، منذ مارس/آذار 2015، غارات جوية وعمليات عسكرية، ضد جماعة الحوثيين، التي تسيطر على العاصمة اليمنية صنعاء، ومناطق شاسعة في شمال غرب البلاد.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: مقتل ثلاثة أطفال و إمرأة في غارة للتحالف العربي علي الحجة اليمنية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق