أسرار الأسبوع: مناقشة آلية توزيع مساعدات مركز الملك سلمان بوادي حضرموت

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ

ناقش لقاء عقد اليوم بسيئون تقييم آلية توزيع اغاثة مركز الملك سلمان في وادي حضرموت لإيصالها للحالات الأكثر احتياجا.

وتدارس اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة رئيس اللجنة الاغاثية سالم بن شرمان ووكيل المحافظة لشؤون الوادي عصام الكثيري ومندوب قيادات التحالف العربي في وادي حضرموت ومدراء عموم المديريات ومكاتب التخطيط والشؤون الاجتماعية ورئيس اتحاد المنظمات المجتمع المدني سبل التغلب على النواقص التي رافقت عملية توزيع سلال الاغاثة خلال الفترة الماضية التي اقتصرت على 4 مديريات من إجمالي مديريات الوادي والصحراء .

Sponsored Links

وجرى التاكيد على ضرورة التنسيق مع عقال الحارات لتحديد الاسر الاكثر احتياجا لمواد الاغاثة بموجب معايير يتم الاتفاق عليها وعلى ايجاد قاعدة معلومات الكترونية ورفع تقارير عن سير عملية التوزيع بشكل منتظم وتقييم سير عملية التوزيع في الاجتماعات الدورية للجهات الذات العلاقة بعمل لجنة الاغاثة .

واثنى المجتمعون على دور المنظمات الدولية في المساهمة بتخفيف اثار الازمة على الاسر المحتاجة من خلال مساعيها لتامين توفير السلال الضرورية.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: مناقشة آلية توزيع مساعدات مركز الملك سلمان بوادي حضرموت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق