أسرار الأسبوع: رئيس الحكومة يطلع على مستجدات الأوضاع في محافظة تعز

0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ

اطلع رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على مستجدات الأوضاع بمحافظة تعز والجهود المبذولة لتثبيت الأمن والاستقرار وتطبيع الأوضاع وتلبية متطلبات المواطنين.

وبحسب وكالة "سبأ" استمع رئيس الوزراء خلال لقائه ،اليوم ، محافظ المحافظة نبيل شمسان، الى تقرير عن مستوى الانجاز في طريق هيجة العبد، وطريقي الصحو وكربة.. موجهاً البدء بإجراءات إصلاح طريق تعز-التربة باعتبارها المنفذ الوحيد للمحافظة حالياً.

Sponsored Links

وأثنى الدكتور معين على الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية في تعز لتطبيع الأوضاع وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين..مثمناً التضحيات التي يقدمها أبناء محافظة تعز في مواجهة ميليشيا الانقلاب، داعياً إلى توحيد الصف وبذل المزيد من الجهود لاستكمال تحرير محافظة تعز، واستعادة مؤسسات الدولة بما يحقق مستقبلاً أفضل يليق بتضحيات أبناء تعز .

بدوره، استعرض المحافظ شمسان، جملة من القضايا والموضوعات المرتبطة بالمحافظة وجهود السلطة المحلية في تهيئة تعز كمدينة حاضنة لكل أبناء اليمن وتوفير متطلباتها الأساسية وجهود التنسيق مع مختلف الجهات الداعمة وفي مقدمتها الأشقاء في دول التحالف.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: رئيس الحكومة يطلع على مستجدات الأوضاع في محافظة تعز .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق