أسرار الأسبوع: أجيري: لا أفضل صلاح على لاعبي منتخب مصر.. وحسمنا الحارس الأساسي

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مثل أي لاعب في صفوف الفراعنة بالنسبة له، ويخوض تدريباته بكل قوة، موضحا أنه لا يفضل لاعب على حساب آخر داخل الفريق.

وقال أجيري في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء المرتقب أمام زيمبابوي في افتتاح أمم أفريقيا، بعد غدٍ الجمعة: "خضنا معسكرا تدريبيا بداية من 6 يونيو/ حزيران الجاري، ولعبنا مباراتين وديتين. ونحن على أتم الاستعداد لخوض البطولة الأفريقية".

Sponsored Links

وأشار إلى أن مباراة زيمبابوي ستكون صعبة للغاية، موضحا أن زيمبابوي فريق قوي ويستحق مكانا في أمم أفريقيا.

وأكد المدرب المكسيكي أنه يكن كل الاحترام للمنافس في مباراة الافتتاح، لافتا إلى أن إقامة البطولة على أرض مصر تضع المنتخب أمام حوافز إضافية.

وأضاف: "نعلم تأثير كرة القدم على الشعب المصري ونتمنى إسعاده، ونسعى مع اللاعبين لتحقيق الفوز باللقب الأفريقي".

وأشار إلى أنه استقر على التشكيل الذي يخوض به لقاء زيمبابوي، كما حسم اسم الحارس الأساسي الذي سيلعب في مباراة زيمبابوي.

وأكد أنه وجد كل الدعم من الدولة واتحاد الكرة، لكنه عانى من نقطتين أولهما تأخر وصول بعض اللاعبين لمعسكر المنتخب مثل محمد صلاح نجم ليفربول، والثانية تتعلق باستمرار منافسات الدوري المصري، وهو الأمر الذي تسبب في إرهاق اللاعبين، على حد قوله.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: أجيري: لا أفضل صلاح على لاعبي منتخب مصر.. وحسمنا الحارس الأساسي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق