أسرار الأسبوع: حجة.. استعادة دبابة ومدافع وآليات من الحوثيين وانتزاع ألفين لغم بحرض

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

تمكنت القوات الشرعية، اليوم الأربعاء، من استعادة أسلحة ثقيلة من المليشيا بينها دبابة وعدد من المدافع وانتزعت أكثر من ألفين لغم، بمحافظة حجة. 

وقالت مصادر "اليمن العربي"،  إن القوات استعادت أسلحة ثقيلة وعدد من الآليات العسكرية كانت بحوزة مليشيا الحوثي المتمردة في مزارع الخضراء والنسيم بمديرية حرض شمال المحافظة.

Sponsored Links

وطبقا  للمصادر، فإن قوات المنطقة العسكرية الخامسة استعادت دبابة روسية "تي 55" وعدد من المدافع متوسطة وبعيدة المدى،بينها مدفع هوزر ومدفع قذائف الهاون، فضلاً عن إستعادة عدد من الأطقم العسكرية التي تركتها المليشيا قبل فرارها من منطقة المزارع.

وتابعت المصادر "انتزعت فرق الهندسة العسكرية خلال الأيام الماضية من المزرعتين، أكثر من ألفي عبوة ناسفة وألغام مدرعة وفردية ، زرعتهم المليشيا في وقت سابق.

إلى ذلك، دكت مقاتلات التحالف العربي مواقع تمركز للمليشيا في مديريات عبس وحرض ومستبأ، أسفرت تلك الغارات عن مصرع وجرح عدد من عناصر وتدمير أليات عسكرية ومخازن للذخيرة والألغام.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: حجة.. استعادة دبابة ومدافع وآليات من الحوثيين وانتزاع ألفين لغم بحرض .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق