أسرار الأسبوع: قائد عسكري: توجيهات صدرت بتحرير محافظة إب المجاورة للضالع

0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ

كشف أحد قيادات الجيش في جبهة الفاخر، الرائد محمد عبدالولي زاهر: أن توجيهات صدرت لقوات الجيش بالتقدم إلى محافظة إب وسط اليمن والمجاورة لمحافظة الضالع.

وأحكمت اليمني والمقاومة الشعبية السيطرة على منطقة الفاخر في محافظة الضالع. 

Sponsored Links

وأكد الرائد محمد عبد الولي زاهر،في تصريحات نشرتها صحيفة "الخليج" الصادرة اليوم الثلاثاء - تابعها "اليمن العربي" - أن قوات الجيش والمقاومة استكملت تطهير منطقة الفاخر من آخر ثلاثة جيوب للحوثيين، مشيراً إلى أنه تم إحكام السيطرة على المنطقة الاستراتيجية بعد معارك عنيفة مع الميليشيات الانقلابية.

 مشيراً إلى أنه ستتم عملية التحام مع قوات أخرى تابعة للجيش الوطني لبدء عملية عسكرية واسعة تستهدف تحرير محافظة إب التي تعد من المحافظات الشمالية الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

 ولفت إلى أن تحرير محافظة الضالع وإب سيمثل ضربة قاصمة للحوثيين كون الأخيرة تمثل أحد خطوط الإمدادات للميليشيات في جبهات مجاورة كتعز ولحج، كما سيمكن الجيش من تحقيق خطوة متقدمة في اتجاه العاصمة صنعاء. 

وشهدت محافظة إب ظهوراً متصاعداً لأنشطة المقاومة القبلية المسلحة وبخاصة في المناطق المتاخمة لمركز المحافظة وهو ما دفع الحوثيين إلى إرسال تعزيزات من المقاتلين من محافظة ذمار المجاورة لإحكام السيطرة عليها وللتصدي لأي تقدم للجيش من جهة محافظة الضالع المجاورة.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: قائد عسكري: توجيهات صدرت بتحرير محافظة إب المجاورة للضالع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق