أسرار الأسبوع: الميليشيات تستهدف مواقع العمالقة في حيس بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

إستهدفت ميليشيا الحوثي الإنقلابية، ظهر اليوم، مواقع ألوية العمالقة في مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة، بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وذلك في إطار تصعيدها العسكري وخروقاتها المستمرة لإتفاق الهدنة .

وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة، أن المليشيات كثفت عمليات القصف والإستهداف على مواقع متفرقة تابعة لالوية العمالقة في نفس المديرية لساعات طويلة دون توقف . 

Sponsored Links

ونقل المركز عن مصادر عسكرية ميدانية أن المليشيات استخدمت في القصف القذائف المدفعية وقذائف الهاون ومعدلات البيكا والدشكا وسلاح 12.7 بالاضافة الى قصف مواقع أخرى بقذائف بي 10 وقذائف آر بي جي . 

وأضافت المصادر أن المليشيات استهدفت مواقع أخرى للعمالقة شرق المدينة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة وأطلقت عليها النار من الأسلحة الرشاشة والأسلحة القناصة . 

وتتواصل الخروقات والإنتهاكات الحوثية للهدنة الأممية في كافة مناطق محافظة الحديدة وتستغل المليشيات فترة الهدنة لتعزيز قواتها والدفع بمزيد من المقاتلين إلى مختلف جبهات محافظة الحديدة .

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: الميليشيات تستهدف مواقع العمالقة في حيس بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق