أسرار الأسبوع: وزير الاوقاف يتفقد مراكز اللجان الفرعية لصرف مرتبات الجيش والامن بالمهرة

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

تفقد وزير الاوقاف والارشاد رئيس لجنة صرف مرتبات الجيش والامن بمحافظة المهرة الدكتور احمد عطية مراكز اللجان الفرعية في المحافظة .

وٲكد الوزير عطية ان لجان صرف المرتبات قطعت شوط كبير وتسير بطريقة منتظمة وبكل يُسر وسهول ولاتوجد اي مشاكل او عوائق..موجهاً اللجان الفرعية الالتزام بالدقة في اتباع الاجراءات السليمة عند تسليم المرتبات.

Sponsored Links

وعبر وزير الاوقاف والارشاد عن شكره لقيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة على الجهود التي تبذلها في سبيل انجاح مهمة اللجنة الاشرافية وتسليم مرتبات الجيش والامن في المحافظة.

من جهة اخرى ناقش محافظ المهرة محمد كده اليوم مع مدير معهد امين ناشر للعلوم الصحية الدكتور نجيب الحميقاني جملة من القضايا المتعلقة بالجانب الصحي وامكانية استيعاب عدد من الطلاب لما من شأنه رفد القطاع الصحي بالكوادر المتخصصة والمؤهلة.

وأكد المحافظ كده على أهمية أن يولي معهد أمين ناشر أهتماما خاصا بمعهد العلوم الصحية بالمحافظة..مبديا استعداد السلطة المحلية بذل الجهود والمساعدة في هذا الجانب.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: وزير الاوقاف يتفقد مراكز اللجان الفرعية لصرف مرتبات الجيش والامن بالمهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق