أسرار الأسبوع: فيديو: روما يضرب شباك كييفو بثلاثية

0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ

حقق فريق روما فوزاً صعبًا على حساب فريق كييفو فيرونا بثلاثة مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس على أرضية ملعب الأوليمبيكو، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالشيو".

 

Sponsored Links

وعلى عكس المتوقع انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله الهدف الأول جاء عن طريق اللاعب المتألق مؤخراً "جوناثان دي جوزمان" مع حلول الدقيقة الـ 37، قبل أن يتمكن المهاجم الإيطالي "ستيفان الشعراوي" من تسجيل هدف التعادل مع حلول الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ضغط أصحاب الأرض بكل قوة من أجل تسجيل هدف التقدم وبالفعل نجح المهاجم البوسني "إدين دجيكو" من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 52 ، وسط فرحة كبيرة من جماهير روما الحاضرة بأعداد كبيرة في مدرجات ملعب المباراة.

 

وفي الدقائق الأخيرة حاول الضيوف تسجيل هدف التعادل لكن دون جدوى، بل وفاجئ روما ضيفه بالهدف الثالث في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء عبر ضربة جزاء تكفل بتسديدها دييجو بيروتي

 

بتلك رفع روما رصيده إلى النقطة 38 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد كييفو فيرونا عند النقطة 25 في المركز العاشر.

------------------------
الخبر : أسرار الأسبوع: فيديو: روما يضرب شباك كييفو بثلاثية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليمن العربي

0 تعليق