اسرار الاسبوع | مليشيات الحوثي تعدم ثلاثة أسرى جنوب تعز بعد أيام من فشل عملية تبادل للأسرى

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

أعدمت مليشيات الحوثي وصالح اليوم الإثنين، ثلاثة أسرى من الوطني أطراف منطقة الأقروض بمديرية المسراخ جنوبي محافظة تعز (جنوب غرب اليمن).

 

Sponsored Links

وقال مصدر ميداني لـ«المصدر أونلاين»، إن المليشيات الانقلابية أعدمت ثلاثة أسرى "بلال على عبدالله، عبدالغني حميد، رائد أحمد عبده سيف" بعد أيام من فشل عملية تبادل الأسرى، ومرور اسبوع على اعتقالهم في مدينة "الصالح".

 

وطبقا للمصدر، هاجمت قوات الجيش الوطني مواقع المليشيات أطراف في قرية الخلل بالأقروض، ووجدوا جثث الأسرى مرمية في الطريق الرابط بين المسراخ وخدير.

 

وأرجع مصدر في الجيش الوطني فشل عملية تبادل الأسرى الخميس الماضي إلى اشتراط قادة المليشيات الإفراج عن أسرى الجيش الوطني مقابل إطلاق سراح حوثيين فقط ولم يقبلوا بمبادلتهم بأسرى من المنتمين للجماعة من أبناء المنطقة.

 

كما رفضت المليشيات سحب جثث مسلحين متحوثين لقو مصرعهم في الأقروض "دارس عبدالله ناجي العتابي، علي محسن فارع ناصر العتابي" وهم من أبناء تعز، بحسب المصدر.

 

وقال قائد جبهة الأقروض العقيد فؤاد الشدادي إن "مليشيات الإجرام الحوثية تستخدم المغرر بهم من أبناء تعز للقتال في صفوفها دون أي ضمانات تجاه مصيرهم".

 

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | مليشيات الحوثي تعدم ثلاثة أسرى جنوب تعز بعد أيام من فشل عملية تبادل للأسرى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصدر اونلاين

0 تعليق